يحيى حكمي

تنطلق يوم غداً الجمعة مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز للكرة الطائرة باقامة 6 مباريات، تأتي تفاصيلها على النحو التالي:

 الأهلي – الخليج 

في جدة، يستضيف الاهلي صاحب المركز الاول الخليج على صالته وبين جماهيره في تمام الساعة الـ 4 عصراً، حيث يسعى الاهلي لمواصلة صدارته ويحتل الصدارة بـ51 نقطة والاقتراب خطوة جديدة من تحقيق اللقب، فيما يتطلع الخليج لتحقيق انتصار يساهم في ابتعاده عن منطقة الخطر وهو في المركز التاسع برصيد 20 نقطة .

الهلال – النصر 

وفي الرياض، لن يكون هنالك بديلا عن الفوز للهلال اذا ما أراد الاستمرار في المنافسة على اللقب ويحمل الهلال 45 نقطة ، في الوقت الذي يسعى فيه النصر لمواصلة انتصاراته و الابتعاد عن مرحلة الخطر وياتي في المركز العاشر بـ15 نقطة خلال المواجهة التي ستقام على صالة نادي الهلال في تمام الساعة الـ 4 عصراً .

ضمك – الاتحاد 

وفي خميس مشيط، يستضيف ضمك على صالته الاتحاد عند تمام الساعة الـ 4 عصراً، في مواجهة تحمل أهمية أكبر للفريقين للدخول والمنافسة على المركز الرابع في ترتيب الدوري ويأتي ضمك سادسًا في الترتيب بـ24 نقطة ، والاتحاد بـ 27 نقطة في المركز الخامس .

الوحدة – الهداية 

وفي مكة المكرمة، يلتقي الوحدة والهداية على صالة نادي الوحدة بالشرائع عند تمام الساعة الـ 4 عصراً، حيث لا بديل للهداية عن الفوز للابقاء على أماله بالبقاء في الدوري الممتاز، حيث أنه يحتل المركز الاخير برصيد 14 نقطة ، والوحدة في المركز السابع برصيد 22 نقطة 

الترجي – الفيصلي 

وفي أقوى لقاءات الجولة، يستضيف الترجي نظيره الفيصلي على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف عند تمام الساعة الـ 6 مساء، في لقاء يبحث من خلاله الفريقان عن النقاط الثلاث ولا غيرها، فالترجي صاحب الـ 32 نقطة يسعى للحفاظ على مركز الرابع الذي يؤهله لبطولة النخبة، فيما يتطلع الفيصلي صاحب الـ 44 نقطة لمزاحمة الهلال على المركز الثاني، بعد فقدانه له في الجولة الماضية.

الخويلدية – الابتسام

وفي القطيف، يلتقي الخويلدية والابتسام عند تمام الساعة الـ 8 مساء، في مواجهة جماهيرية تحمل الكثير من الأهمية لكلا الفريقين و يأتي الابتسام في المرتبة الثامنة برصيد 18 نقطة ، والخويلدية في المركز الـحادي عشر برصيد 12 نقطة .

يذكر أن الاهلي يحتفظ بصدارة الترتيب العام برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط فقط عن أقرب منافسية الهلال صاحب الـ 45 نقطة ثم الفيصلي صاحب الـ 44 نقطة، مع تبقي 4 جولات لختام الدوري الممتاز للكرة الطائرة.