وفقاً لمقوماتها الثقافية والاقتصادية وتاريخها العريق ..

رباب الدرسي

نوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بمضامين حوار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ، مع مجلة “أتلانتيك”.
وأشار سمو أمير منطقة جازان، إلى أن حوار المجلة مع سمو ولي العهد جاء متسقاً جملةً ومضمونًا مع مكانة المملكة ووضعها العالمي الحالي ضمن دول العشرين وريادتها وثقلها السياسي والاقتصادي ، حيث تطرَّق لعدة موضوعات مهمة على الصعد المحلية والإقليمية والعالمية كافة، التي تنطلق من مقومات ومرتكزات قام عليها وطننا من منطلق الدين الإسلامي النقي، وتحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 التي اختصرت سنوات، وترجمت تطلعات القيادة بعزمها وحكمتها الصادقة وحرصها لما فيه مصلحة شعبها العظيم.

وأضاف سمو الأمير محمد بن ناصر، بأنَّ سمو ولي العهد وضع خارطة طريق واضحة ومدروسة تحمل في طياتها الشفافية والدقة في الإنجاز وبلورة الأهداف للقضايا التي تهم تطور الوطن ومستقبله، وتمسّ جودة حياة المواطنين.
وأكد سمو أمير منطقة جازان، أن حوار سمو ولي العهد مع مجلة “أتلانتيك” أبرز موقف المملكة لمجمل ما يجري على الساحتين المحلية والدولية التي تركت توازنًا في مختلف الأحداث، ودعمًا لتحقيق الأمن والاستقرار والسّلم للجميع.
وسأل سمو أمير منطقة جازان ، الله العلي القدير أن يحفظ هذا الوطن ويديم عليه قيادته وأمنه واستقراره وان يسدد ويحقق المهام الطموحة لسمو ولي العهد ، التي يصبو لتحقيقها بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله – ، ذخرا للوطن وسندًا لابناءهم المواطنين..