جازان - بوست

الثاني والعشرون من فبراير يوم خالد في ذاكرة السعوديين نستذكر فيه عبر صفحات التاريخ ماضياً أصيلاً لسيرة وطن عظيم ونستحضر فيه حاضراً مشرقاً برؤية حكيمة وهمّة شعب طموح وقصة حب كبيرة بين مواطن وقيادة .

أنهت مؤخراً رابطة فرق الأحياء بمحافظة العارضة لكرة القدم بطولة ذكرى يوم التأسيس الأولى بتتويج فريق البواسل بطلاً للبطولة بعد تغلبه على فريق القصبة .

وبهذه المناسبة أقامت إدارة فريق البواسل مساء الخميس 4 مارس 2022 م احتفالاً بهيجاً ومأدبة عشاء بمناسبة تحقيق البطولة وسط حضور اللاعبين والجهازين الفني والإداري وعدد من الجمهور .

من جهته أعرب المدير الفني للفريق عثمان خبراني
” أبو حاتم ” عن سعادته الغامرة بهذا الانجاز الكبير مُشيداً بمجهود لاعبيه الرائع ودعم ومساندة الجمهور وتحدث من جانبٍ آخر القائد المخضرم حسن موسى
” أبو أمجد ” بأنّ البطولة جاءت بعد مستوى فني عالي من زملاءه اللاعبين وبتعاون جميع من يقفُ خلف هذا الكيان وأخيراً أشاد الدكتور أحمد خبراني أحد منسوبي إدارة الفريق بمستوى اللاعبين الرائع الذي أصبح يمثل رقماً صعباً لمنافسيه بتكتيك المدرب الطموح
” أبو حاتم ” الذي استطاع أن يصنع فريقاً متألقاً في شتّى بطولات المحافظة وخارجها وثمّنَ جهود كافة الداعمين والمساندين للبواسل موجهاً خالص شكره للأستاذ هادي هميلي على كريم رعايته وضيافته وكافة الحاضرين لهذه المناسبة .