رباب الدرسي

تفقَّد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم، المشروعات التابعة لوزاراتي “النقل والخدمات اللوجستية، والصحة ” بمحافظة الريث، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها لمختلف محافظات المنطقة.

ووقف سموه على الطريق الرابط بين مركز الحقو ومحافظة الريث ومشروع استكمال طريق محافظة الريث المؤدي إلى مركز جبال القهر، مستمعاً لشرح مفصل من مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مبارك المطوع عن المشروع الذي تنفذه الوزارة لخدمة محافظة الريث ومركز جبال القهر والقرى التابعة له.

ووجَّه سمو نائب أمير منطقة جازان، بأهمية العمل الجاد لإنجاز الطريق بأسرع وقت، وذلك لتوفير سبل الراحة وما يحتاجه الأهالي والمتنزهون والسائحون.

وزار سمو الأمير ‏محمد بن عبدالعزيز، على المستشفى العام بالمحافظة ومركز غسيل الكلى، وتفقد الأقسام المختلفة التى يضمها المستشفى والمركز، واستمع إلى شرح مفصل من مدير الشؤون الصحية بالمنطقة عبدالرحمن بـن دبي الحربي، عن آليه سير العمل والخدمات الطبية التي تقدم للمرضى والمراجعين من خلال ما يتوافر به من تجهيزات فنية متطورة وكوادر بشرية متخصصة ومؤهلة.

وشدَّد سموه على أهمية استثمار فرص التحسين للمزيد من التميز وتوفير الخدمات الصحية بالمستشفى ومركز غسيل الكلى بالريث وجميع المرافق الصحية بالمحافظة، منوهًا بجهود وزارة الصحة وصحة جازان، في ظل الدعم الذي يحظى به القطاع الصحي بالمملكة من القيادة الرشيدة، وبمتابعة سمو أمير المنطقة لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين والمقيمين.
كما التقى سمو نائب أمير منطقة جازان، خلال الجولة، بمشايخ وأهالي مركز جبال القهر ، وبحث معهم احتياجات المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها من المشروعات التنموية والخدمية في المجالات كافة، والسبل الكفيلة بتنفيذها وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك، وكذلك المشروعات المنفذة والتي تحت التنفيذ.

حضر الجولة محافظ الريث فيصل بن ناصر بن لبدة.