حسن حاوي

كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم، الطالبة المتفوقة صبا محمد عقيلي من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، بمناسبة فوزها بجائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي في دورتها الـ 14 فئة الطالبة المتفوقة في المرحلة الابتدائية وذلك خلال تكريم سموه للقيادات والمبدعين والمبدعات من أبناء محافظة جزر فرسان خلال حفل استقبال سموه بالمحافظة.

وهنأ سموه الطالبة على هذا الإنجاز منوهاً باهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – ودعمها للمتفوقين والمتفوقات في كافة المجالات العلمية وذلك من خلال البرامج والفعاليات المتكاملة التي تطلقها وزارة التعليم، مشيداً بدور تعليم جازان وأسرة ومدرسة الطالبة التي سخرت كل الإمكانات لإبراز تفوقها ودعم مواهبها على مستوى المملكة والخليج العربي.
وقدم المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي التهنئة لسمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز -حفظهما الله- شاكراً لهما التشجيع الدائم واهتمامهم بدعم وتحفيز المبدعين في مختلف البرامج والفعاليات التربوية والتعليمية.
كما قدم”أبو هادي” شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ ومعالي نائبه ، على ما يولونه من حرص واهتمام على تحقيق أبنائهم الطلاب وبناتهم الطالبات التميز والتفوق في مختلف المجالات.

كما هنأ “أبو هادي” الطالبة وأسرتها ومدرستها وإدارة التوجيه الطلابي “بنات” على هذا المنجز الذي يضاف لقائمة المنجزات ويبرز مدى تميز أبناء وبنات المملكة في مختلف المجالات.
بدورها عبرت الطالبة صبا محمد عقيلي عن سعادتها بهذا الفوز وتحقيق هذا المنجز مقدمة شكرها لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على تحفيزهم ودعمهم للمتفوقين والمتفوقات ومشيدة بالدور الكبير والدعم اللا محدود من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة بإدارة التوجيه الطلابي “بنات” المقدم لها والذي ساهم في تحقيق هذا الفوز.
يذكر أن الطالبة صبا محمد عقيلي قد حققت جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي في دورتها الـ 14 فئة الطالبة المتفوقة، بعد تحقيقها لجميع المعايير المحددة للجائزة متمثلة بتفوقها الدراسي في جميع المواد بالمرحلة الابتدائية، وتميزها السلوكي داخل المدرسة، كما تم ترشيحها مؤخراً للمشاركة في ملتقى الربيع 2022 الذي تنفذه مؤسسة موهبة.