أحلام حافظ

وقعت جمعية إعلاميون وجمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع، اتفاقية تعاون للاستفادة من خدمات بعضهما البعض وتوفير الدعم والتكامل المتبادل بين الجمعيتين، حيث مثل جمعية إعلاميون فرعها في المدينة المنورة.

وسلمت الاتفاقية مجالات التدريب والدعم الإعلامي وصنع مبادرات مشتركة ودعم كل جمعية أعمال الجمعية الاخرى في منطقة المدينة المنورة وخدمة الوطن والمنطقة والمجتمع ككل.

وعبرت مدير فرع جمعية إعلاميون بالمدينة المنورة الاستاذة ابتسام المبارك، عن ثقته في بناءً شراكة نوعية بين الجمعيتين خاصة وان هذه الاتفاقية الاولى للفرع في المنطقة ويأتي مع جمعية رائدة في منطقة المدينة المنورة ولها تجربتها الطويلة المجتمعية ونجاحاتها التنموية. وأشارت المبارك أن فريق الجمعيتان سيعملان كفريق واحد لنجاح الأعمال المشتركة وتقديم الدعم لبعضهما لبعض بكل ما تستطيع كل جمعية.

من جهتها، أكدت المدير التنفيذي لجمعية المدينة المنورة الأهلية

لتنمية المجتمع الأستاذة إلهام عبد الجبار اليماني، أنهم يتطلعون لاعمال مشتركة ومثمرة وان تقدم كل جمعية افضل ما لديها للطرف الاخر خدمة لاهدافهم التنموية الوطنية وترجمتها الى مشاريع مشتركة.

وقالت اليماني بأنها متفائلة بأن تساهم هذه الاتفاقية في خدمة المدينة المنورة وأهلها على وجه الخصوص، وتحقيق رؤية بلادنا الطموحة ٢٠٣٠ على وجه العموم، وان يكون تعاونا مشتركا يساهم -بمشيئة الله- في فتح آفاق واسعة لتحقيق أهداف الطرفين.

وعبرت اليماني عن شكرها لجمعية إعلاميون وطرح مجالات التعاون لخلق شراكة نوعية تحقق انجازات مميزة في تنمية المجتمع.

وحضر توقيع الاتفاقية وفد جمعية إعلاميون، برئاسة سعادة رئيس مجلس إدارتها الدكتور سعود بن فالح الغربي، وسعادة الاستاذ فهيم بن حامد الحامد عضو الجمعية و”مستشار وزير الإعلام”، والاستاذ خلدون السعدون عضو اعلاميون، و الأستاذ محمد التميمي عضو إعلاميون.

ومن جانب، جمعية المدينة، حضر توقيع الاتفاقية كل من الأستاذة: زينب أنطاكي ومدير مكتب المدير التنفيذي الأستاذ: ماهر خميس.