عادل القرشي

استقبل المدير العام للتعليم في محافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي ظهر اليوم الاربعاء مستشارة مدير عام التعليم للإدارة العامة للتراخيص بوكالة التعليم الأهلي الدكتورة فايزة السيالي بحضور مدير مكتب التعليم الاهلي سليمان السواط. 

وعبّرت السيالي عن سرورها لزيارة مكتب للتعليم الأهلي والمدارس الأهلية في محافظة الطائف والذي ترجم جزء من جهود التعليم الأهلي والأجنبي في المدارس الأهلية والعالمية بالمحافظة ؛ ومثمنة جهود المدارس في تحقيق تطلعات الوزارة في تحويل المعلومات والمعارف لممارسة وتطبيقات ومهارات حياتية للطلاب والطالبات.   

وقدمت السيالي شكرها وتقديرها لمكتب التعليم الاهلي وفريق العمل به على ما شاهدته في الميدان من أعمال متميزة حاضرة، وخطط مستقبلية زاهرة، مؤكدة على أن الفكر الواعي ومنهجية العمل العالية، وتبادل الخبرات تدل على مهنية عالية، أسهمت في تحقيق التميز الذي يشهده مكتب التعليم الأهلي بالمحافظة، وانعكست إيجابًا على المدارس الأهلية التابعة لتعليم الطائف.

وكانت اللجنة الزائرة من وكالة التعليم الأهلي بالوزارة والتي تمثلها مستشارة مدير عام التعليم للإدارة العامة للتراخيص بوكالة التعليم الأهلي الدكتورة فايزة السيالي، ويرافقها مسؤولة الاتصالات منيرة الحربي- واصلت زيارتها لمدارس التعليم الأهلي بمحافظة الطائف، بحضور مساعدة مدير التعليم الأهلي جوهرة الحارثي وعدد من المشرفات التربويات .

 

وقد زارت السيالي ومرافقاتها صباح اليوم روضة تميم الكندية العالمية لمتابعة سير العملية التعليمية، واطلعت على المنجزات، كما وقفت على المشروع الجديد لمدارس الجيل الأهلية، واستمعت إلى شرح مفصل عن مراحل المشروع ونسبة الإنجاز.

 

 استكملت السيالي بعد ذلك جولتها بزيارة مكتب التعليم الأهلي بمبنى التعليم النسائي، واطلعت على أهم منجزات المكتب لهذا العام، وتبع ذلك عقد اجتماع عبر الـ ZOOM بمدير مكتب التعليم الأهلي سليمان السواط ومنسوبي ومنسوبات المكتب؛ لمناقشة مجريات العملية التعليمية، والاطلاع على أبرز المنجزات والتحديات في الميدان.