مريم الغامـدي

شارك البريد السعودي| سبل في قمة القادة في اللوجستيات، المقرر انعقادها بمدينة كوبنهاغن عاصمة الدنمارك خلال الفترة من 21 إلى 23 مارس 2022م، وذلك من خلال متحدثين في الجلسة الثالثة تمثلت بمشاركة الأستاذ تركي الوشمي نائب الرئيس لقطاع التجزئة، في جلسة حوارية بعنوان ” السعي إلى مزيد من المرونة التشغيلية ” والأستاذ محمد تيجاني المشرف العام على قطاعي العمليات وتقنية المعلومات في جلسة حوارية بعنوان ” الاستدامة والكفاءة، تطور توزيع الميل الأخير “.

تهدف قمة القادة في اللوجستيات إلى الاطلاع على الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية، وعلى مستقبل تكنولوجيا الطرود والحزم ومعداتها، وكذلك الخدمات المستقبلية لها، كما يهدف إلى التواصل مع المديرين التنفيذيين في هذا المجال، وآخر المستجدات في ابتكار الميل الأخير.

تعد القمة حدثاً رائداً يجمع مشغلي الطرود والبريد من أكثر من 40 دولة، وبمشاركة أكثر من 40 مشغلاً، وأكثر من 60 متحدثاً من دول العالم، حيث يربط القادة في مجال الخدمات اللوجستية أصحاب المصلحة الذين يقودون التغيير في لوجستيات التوصيل، لمناقشة العمليات وتطوير الاستراتيجية، حيث توفر حلقات الويب الدراسية والتقارير والمؤتمرات القيادة الفكرية والشبكيات اللازمة لحماية الربحية وتجربة العملاء في زمن متسارع التطور، كما تشكل القمة مناخاً للاطلاع على تجارب الدول في الخدمات البريدية من مختلف دول العام.

وتأتي مشاركة ” سبل ” في هذه القمة ترويجاً لعلامتها التجارية، ومشاركة تجربة سبل في عملية التحول، وقيادة الفرص، والبحث عن التطورات الحديثة في عالم اللوجستيات البريدية والميل الأخير.

تجدر الإشارة إلى أن البريد السعودي | سبل يحرص على المشاركة في الفعاليات المختلفة محلياً وعالمياً، للاطلاع على الحلول والمنتجات والخدمات البريدية اللوجستية للعملاء والمختصين في القطاع اللوجستي.