مريم مباركي

نفذت منسوبات القسم النسائي بمركز التأهيل الشامل بمنطقة جازان يوم أمس الخميس فعاليات استقبال شهر رمضان المبارك بأجواء روحانية وإيمانية واسرية تسوده الألفه والمحبه بين مستفيدات وموظفات المركز بأشراف ومتابعه من رئيسه القسم النسائي الأستاذة /حليم شحار وإعداد وتنسيق الاستاذة / سلوى مغفوري، وحضور منسوبات مكتب الإشراف النسائي ومنسوبات مؤسسة الفتايات .

حيث ابتداء البرنامج بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمه لرئيسه القسم تقدمت فيها بخالص التهاني والتبريكات لبناتها المقيمات وجميع الموظفات اعاده الله على الجميع اعواماً مديده والجميع بلباس الصحه والعافيه اللهم بلغنا رمضان وارزقنا صيامه وقيامه وبارك لنا فيه كما اثنت على الجهود التي بذلتها الموظفات لانجاز مثل هذه البرامج .

وتجد إدارة المركز فرصة مشاركة المستفيدات المناسبات الدينية وتفعيل الواجبات في صورة مادية ملموسة وتشجيعهم والثناء عليهم ، وحثهم للاداء هذه الشعائر بما يتناسب مع قدراتهم .

فيما احتوى البرنامج على العديد من الفقرات منها المسرحيات الهادفه التى تذكر بعادات وتقاليد منطقه جازان والتغني ببعض الاهازيج الخاصه بالشهر الفضيل. 

وتهدف مثل هذه البرامج إلى غرس شعائر الدين الاسلامي في نفوس المستفيدات وترغيبهم في الصيام بوصفه ركنا من أركان الإسلام وفيه الأجر والثواب ، وتعويدهم على الصوم بأسلوبٍ ترغيبي.