رباب الدرسي

عقد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ سليمان بن يحيى المالكي اجتماعاً بمدراء الإدارات بالفرع ورؤساء الهيئات لمتابعة خطة سير العمل الميداني والتوعوي والإداري وبحث سبل تعزيزه وتطويره وتفعيل الحملات التوعوية .

وفي بداية الاجتماع أثنى فضيلته على الجهود المبذولة والتفاعل في المناشط التوعوية للإسهام في توعية المجتمع بدعم وتأييد من ولاة أمرنا حفظهم الله، منوهاً بتوجيهات ودعم سمو أمير المنطقة يحفظه الله ومتابعة معالي الرئيس العام يحفظه الله.

بعد ذلك ناقش فضيلته عدداً من النقاط التي طُرِحت من قِبل رؤساء الهيئات ومديري الإدارات والوحدات في سبيل تعزيز ورفع مستوى أداء العمل ، كما تم عرض أبرز إنجازات الإدارات خلال العام شاكراً وحاثاًّ على مزيد من الإنجاز .
كما أكّد ” المالكي ” على الهيئات والمراكز بضرورة تكثيف التواجد الميداني والاستمرار في تفعيل الحملات التوعوية التي تطلقها الرئاسة العامة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وفق الخطط المرسومة لها لتحقيق الأهداف المنشودة .
ويأتي هذا الاجتماع لتحقيق تطلعات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند في رِفعة ورُقيّ الجهاز المبارك ومتابعة العمل الإداري والميداني .