مريم مباركي

في أجواء رمضانيه وضمن برنامج وفعاليات شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٣ أقامت دار التربية الاجتماعية بجازان يوم أمس الثلاثاء الموافق ١٤٤٣/٩/١١هـ إفطار جماعي لأبنائها  وذلك برعاية سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس احمد بن محمد القنفذي وبحضور الأمينِ العام لجمعية البر الخيرية بمنطقة جازان الشيخ محمد حسن العلاوي وعدد من منسوبي فروع الوزارة.

وتأتي هذه المناسبة ضمن الأهداف التي تسعي فرع الوزارة بالمنطقة الي تحقيقها نحو هذة الفئة الغاليه على المجتمع وهذا ما أكده سعادة المهندس القنفذي.

كما أوضح مدير دار التربية الاجتماعية جمال الراجحي بأن الهدف من هذا التجمع هو إدخال البهجة والسرور وبث روح الألفة والمحبة بينهم حيث أنهم جزء لا يتجزا من هذا المجتمع مقدمآ شكره لسعادة مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة لإسهامه ومشاركته في هذة المناسبة التي تبث البهجة في قلوب الأبناء.

ومن جانبه نوه مدير عام فرع الوزارة المهندس احمد القنفذي بأن ما يقوم به القائمين على دار التربية الاجتماعية وجميع الفروع من انشطة هو لإدخال البهجة والسرور للنزلاء والنزيلات مثمنآ في الوقت نفسه ما شاهده من جهود أظهرت الإبتسامة والفرحة على شفاه الايتام.