حسن حاوي

 

تَوَّج نائب رئيس رابطة فرق الأحياء بجازان و مدير مكتب رابطة فرق الأحياء بالحد الجنوبي الأستاذ علي عبده محنشي ونائبه الأستاذ عبده حاج ظافري فريق أمل الركوبة ببطولة الوحوش الرمضانية الأولى ، وذلك بعد تغلبه على أمجاد أبو حجر في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الحضرور مساء يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/١٠/١٠ بركلات الترجيح بنتيجة 5_3 بعد أن انتهت الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبعد المباراة قَلَّد مدير المكتب ونائبه فريق أمل الركوبة بالميداليات الذهبية وكأس المركز الأول ، وفريق أمجاد أبوحجر بالميداليات الفضية وكأس المركز الثاني . هذا وقد حصل الحارس نواف مجربي على جائزة أفضل حارس ، ونال اللاعب إسماعيل حارثي جائزة أفضل لاعب ، وحقق اللاعب موسى شراحيلي لقب الهداف.

ويعتبر هذا اللقب هو الرابع لفريق أمل الركوبة في هذا الموسم بعد أن تمكن من حصد ثلاث بطولات سابقة ، الأولى بطولة أحد المسارحة بالخضراء ، والثانية بطولة حاكمة الدغارير الثامنة ، والثالثة كانت بطولة الدغارير الرمضانية.

 

وأوضح “المشهور” أن هذه الإنجازات لم تأتي من فراغ وإنما جاءت بجهود أبنائي اللاعبين المخلصين الذين بذلوا جهداً كبيراً خلال الفترة الماضية تَوَّجُوهُ بأربع بطولات مستحقة فلهم مني كل الشكر والتقدير والإحترام .

من جهة أخرى قدم “المشهور” شكره لجميع رجال مكتب فرق الأحياء بالحد الجنوبي فرداً فردا على جهودهم المخلصة والتي أسهمت في خدمة الشباب الرياضي في الحد الجنوبي.

كما قدم شكره للجنة المنظمة للبطولة ” فريق وحوش حاكمة الدغارير” بقيادة الكابتن سامي دغريري ، على جهودهم الرائعة التي بذلوها طيلة منافسات البطولة ، كما قدم شكره لأبناء الحضرور على جهودهم في استضافة المباراة النهائية للبطولة

ي.