مريم الغامدي

وقع رئيس مجلس إدارة ‫غرفة المخواة‬ الأستاذ:ماشي بن محمدالعُمري اتفاقية تعاون وشراكة بين الغرفة وجمعية تسيير للنقل البري بمنطقة الباحة ممثلة برئيس مجلس أدارتها الأستاذة: فاطمة أبو حميراء. 

وتعتبر جمعية تسيير للنقل البري هي أول جمعية على مستوى المملكة لخدمة سائقي النقل الخاص والأجرة وتهدف الى دراسة أوضاعهم ومشاكلهم والعمل مع الجهات ذات العلاقة من أجل تذليل كل العقبات وعمل دراسات شامله تتضمن إنشاء قاعدة بيانات وخطط ودراسات ميدانية. 

هذا وتضمنت بنود الإتفاقية على أن تقدم الغرفة خدماتها للجمعية من قاعات وورش عمل واستضافات لمتخصصين في هذا المجال كما ستسهم بشكل مباشر في دعم الجمعية لإقامة العديد من البرامج التوعوية والتثقيفية في هذا المجال. 

وقال ماشي العُمري رئيس مجلس إدارة غرفة المخواة أن مثل هذه الشراكات نسعى نحن في الغرفة الى بناء المزيد من الشراكات خصوصا مع القطاع الثالث والذي يعتبر رافدا مهماً للتنمية والإقتصاد. 

وأضاف: إن ماشاهدته من عمل منظم في هذه الجمعية ومن تمكين رائع ممثلا في أخي مدير فرع النقل بالباحة المهندس مسفر المالكي لهو دلالة واضحة على عمل احترافي ستكون نتائجة مثمرة في المستقبل القريب بإذن الله. 

 حضر توقيع الاتفاقيه مدير فرع النقل والخدمات اللوجستيه بالباحة المهندس مسفر المالكي وكافة أعضاء جمعية تسيير للنقل البري بالباحة..