مريم الغامـدي

عقدت جمعية ابواب للعمل التطوعي اللقاء الاول لسفراء التطوع والذين اعتمد مجلس الادارة منحهم لقب (سفير التطوع) تقديراً لما بذلوه من جهود تطوعية في خدمة وتنمية المجتمع من خلال مساهمتهم في تحقيق مستهدفات استراتيجية تمكين العمل التطوعي بالمنطقة والعمل على نقل وتفعيل ما اكتسبوه من معارف ومهارات علمية وتدريبية في مجال العمل التطوعي ضمن برامج الحمعية الموجهة لهم ، الى لتشجيع مفهوم التطوع وتنمية مهارات المتطوعين .
حيث التقت الجمعية بالسفراء ومناقشتهم وتبادل الاراء والافكار فيما يحقق مستهدفات الجمعية لترجمة تطلعات القيادة الرشيدة في مجال العمل التطوعي الى واقع حقيقي وأثر ملموس ينعكس على الباحة انساناً ومكاناً.

ووجه رئيس مجلس الادارة الدكتور عبدالرحمن العلياني “سفراء التطوع”
بتقديم المزيد من العطاء والبذل لرفع الوعي بأهمية ودور الاعمال التطوعية بمنطقة الباحة والعمل وفق استراتيجية جمعية ابواب للعمل التطوعي الرامية لأن تكون الباحة نموذجاً نوعياً مبتكراً في تمكين المتطوعين وقياس أثر جهودهم التطوعية وتوحيدها .

وكان من توصيات اللقاء اطلاق عدداً من المبادرات التطوعية في فترة الصيف، والعمل على تمكين قدرات الشباب في مجال العمل التطوعي واكتسابهم مهارات سوق العمل من خلال البرنامج النوعي المخصص لذلك .