بحثا حلول انقطاعات الخدمة الكهربائية

رباب الدرسي

أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم, رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء الدكتور خالد بن صالح السلطان, الذي يزور المنطقة حالياً, يرافقه الرئيس التنفيذي للشركة فهد بن حسين السديري, وعدد من المسؤولين بالشركة.

واستهل سمو أمير منطقة جازان اللقاء بكلمة أكد فيها أن عقد اللقاء والجولة التي يقوم بها رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة, تأتي تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لبحث متابعة ومناقشة أسباب انقطاع خدمة الكهرباء بمنطقة جازان والخدمات التي تقدمها وزارة الطاقة لأهالي المنطقة, والسعي الدائم لتوفير أفضل الخدمات في مجال الطاقة والكهرباء، راجياً العون والتوفيق للجميع.

وجرى خلال اللقاء بحث الجهود والخدمات التي تقدمها وزارة الطاقة والمشروعات التي تنفذها بالمنطقة، والعمل على تلافي انقطاعات التيار الكهربائي مستقبلاً, موجهاً سموه بأهمية مضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه تقديم خدمات أفضل بما يلبي احتياجات الأهالي من الكهرباء التي تخدم المشروعات التنموية والمواقع الحيوية بالمنطقة.

من جانبه أكد الدكتور السلطان دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله -، معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان, وسمو نائبه على دعمهما ومتابعتهما لمشروعات خدمات الوزارة بالمنطقة.

وتناول اللقاء بحث احتياجات منطقة جازان من التوسع بالمشروعات والخدمات والحلول وسبل تطويرها والخدمات التي تقدمها الوزارة بمنطقة بجازان لأبناء المنطقة والمقيمين بها, والأعمال والبرامج التي تنفذها بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات, والسبل الكفيلة بتسريع إنجاز المشروعات.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ ومدير شركة كهرباء منطقة جازان م. محمد آل عتيق .