ماهر عبد الوهاب

احتفلت الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة بحصولها على شهادة الايزو العالمية في نظم إدارة الجودة (آيزو 2015:9001) إثر برنامج تقييم شامل لأداء الجمعية.

 وحضر الحفل الأستاذ مساعد العرياني نائب مدير مركز التنمية الاجتماعية بجدة ورئيس مجلس إدارة زواج الدكتور أنس بن عبدالوهاب زرعة وأعضاء المجلس ومنسوبي جمعية زواج.

    بدء الحفل بعرض مرئي يستعرض مسيرة حصول الجمعية على هذا الاعتماد، وتكامل جهود فريق العمل لتحقيق تطلعات التخطيط الاستراتيجي 2021 – 2025م في تطوير الأداء.

ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور أنس زرعة كلمة قدم فيها شكره لإدارة الجمعية على جهودهم في تحقيق المنجزات وأشاد بإمكانات فريق العمل مؤكداً أن بيئة عمل الجمعية أسهمت في تحقيق العديد من النجاحات والتميز على كافة المستويات.

    من جانبه، ثمن المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ زياد فلمبان الجهد الكبير الذي بذله فريق عمل الجمعية حتى تحقق الهدف بالحصول على هذه الشهادة التي تعتبر من الاعتمادات العريقة المتميزة على مستوى العالم، وأشار إلى أن استحقاق الجمعية لهذه الشهادة جاءت بعد عملية تدقيق مفصلة شملت جودة الخدمات المقدمة للعرسان والعرائس والعمليات الداعمة لها إلى جانب التخطيط والتصميم والتنفيذ للبرامج التي تحقق أهداف الجمعية وفق نظام الايزو.

 ومؤكدًا أن حصول الجمعية عليها جاء من أجل تنظيم وتميز العمل الإداري فيها عبر التفاعل مع كافة العمليات وتناسقها وإنجاز الأهداف بكفاءة وخلق بيئة عمل محفزة تعزز مبدأ العمل الجماعي وتنشر ثقافة الالتزام والجودة.

وفي نهاية الحفل، قام الأستاذ مساعد العرياني رفقة الدكتور أنس زرعة بتسلم شهادة الآيزو ، وتكريم فريق العمل الذي سعى بكل جدية لتحقيق هذا المنجز المميز.