ماهر عبدالوهاب

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين، في مكتبه مؤخراً، بمركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، الإعلامي محمد بن عبدالله آل شملان.
وأثناء الاستقبال أهدى آل شملان، سمو الأمير سلطان كتابه ” الأمير الذي أطلّ من شرفة خياله الممكن ” وكتابه ” الأمير الفضائي “.
ويوثِّق الكتابان المقالات التي كتبها آل شملان وتم نشرها في الصحافة الورقية؛ رصداً وتحليلاً لجهود الأمير سلطان بن سلمان في رئاسته لهيئة السياحة والتراث والوطني، وهيئة الفضاء سابقاً بدعم القيادة الرشيدة، ويوثّق منجزاته ومآثره بصورة مكتوبة ليطلع من خلالها القارئ على أسلوب وإدارة وأفكار شخصية أميرية وطنية مختلفة وفريدة، وبأسلوب مقالي مميز.
وأشار آل شملان إلى أن أسلوب وإدارة وأفكار هذه الشخصية الوطنية في مجال السياحة والتراث والفضاء كانت كفيلة بأن توقعه في شباك توثيق جهود الأمير، الذي يصفه بأن له شكلاً رائعاً، ومغرياً لكل من يمعن النظر في الجمال والتأثير.
وعبّر آل شملان عن شكره وتقديره للأمير سلطان بن سلمان على كلماته التحفيزية الملهمة التي استحوذت على مشاعر المسؤولية في بذل جهود أكبر لخدمة تاريخ الوطن المجيد، يرفده الحب والولاء والطاعة لقيادة هذا الوطن.