ماهر عبد الوهاب

 

 

   أستقبل مدير عام فرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد بن عبود يوم أمس الثلاثاء السابع من يونيو الحالي في مقر الفرع بمحافظة جدة رئيس رابطة الهواة الفرعية لكرة القدم بمحافظة جدة الأستاذ محمد حاسر والأمين العام للرابطة الأستاذ أبو طالب العواجي .

حيث تخلل اللقاء دور رابطة الهواة تجاه الرياضة بمحافظة جدة وما تقدمه من استضافة وإقامة الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة ، وقد رحب بن عبود بالحضور واكد لهم أهمية الأدوار المناطة بهم تجاه الرياضيين الهواة مع التأكيد على دور فرع الوزارة في الإشراف على هذه الأنشطة ورفع مستوى التنسيق بين الفرع والرابطة تجاه إقامة المباريات والبطولات حسب الأنظمة واللوائح لتحقيق الأهداف المرجوة منها وتماشيا مع اهم مخرجات الرؤية تجاه رفع نسبة ممارسي الرياضة في المجتمع وأيضا صقل واكتشاف واحتضان المواهب .

وفي نفس الجانب تم التطرق الى بعض المعوقات التي تعاني منها الرابطة ومنها عدم وجود مقر مناسب وملاعب تخص الرابطة لإقامة المباريات عليها ومعالجة بعض المشاكل التي تطرأ من بعض الأندية والمنظمين .

هذا وأطلقت الرابطة وتقديرا لجهود مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد بن عبود ودور الفرع في خدمة الرياضيين والرابطة اسم بطولة فرع الوزارة على المسابقة الجديدة التي تنظمها الرابطة وتنطلق منافساتها قريبا .

وفي ختام اللقاء قدم رئيس رابطة الهواة بجدة درع تكريمي لمدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة تقديرا لجهوده وحرصه التام على خدمة الرياضة بشكل عام والرياضيين الهواة بشكل خاص وتسهيل كافة الإجراءات لإقامة المباريات ودعمها في كافة الاتجاهات .