نوال عامر

أقام نادي الإحسان التطوعي لخدمة كبار السن بجدة تحت المظلة الرئيسية الجمعية النسائية الأولى، دورة لأمهاتنا المسنات في مستشفى أندلسية بحي الجامعة،يوم الأحد الموافق ١٩ يونيو من العام الحالي ٢٠٢٢؛ وذلك لتثقيف الأمهات صحيًّا.

وقد أشرف على ذلك مدير النادي الأستاذ خالد محمد مهدي الدباغ، وقامت بالتنسيق للدورة الأستاذة مريم دهيل من نادي الإحسان مع السيدة رحاب سلطان من مستشفى الأندلسية، وكان ذلك من الساعة الخامسة إلى السابعة والنصف مساء.

حيث قدمت مستشفى أندلسية بالشراكة مع نادي الإحسان التطوعي دورتين تثقيفية، قدمها سعادة الدكتور رضا عبدالعظيم؛ كانت الدورة الأولى عن غسل اليدين تزامنًا مع اليوم العالمي لغسل اليدين، والدورة الثانية عن الإسعافات الأولية في حالات الطوارئ وأهميتها في الحياة اليومية.

الجدير بالذكر هو حضور عدد كبير لهذه الدورتين؛ حيث حضر عشرون من الأمهات المسنّات، كما شارك في الحضور إحدى عشرة متطوعة من عضوات نادي الإحسان؛ لما في ذلك من أهمية لنشر الوعي الصحي بين الكبيرات.

من جانب آخر تم الكشف المجاني على الأمهات، وتزويدهن بالاستشارات والتعليمات، إلى أن تمّ توديع الأمهات.

صحيفة سعودبوست بكل أعضائها تقدم جزيل الشكر والعرفان لنادي الإحسان ومستشفيات أندلسية على هذا العمل الإنساني، سائلين الله أن يتقبل من الجميع خالص الأعمال.