مريم الغامـدي

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ، بمناسبة حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل وبرنامج الطب والجراحة بكلية الطب بالجامعة على الاعتماد البرامجي الكامل من هيئة تقويم التعليم والتدريب والذي يعد إنجازاً جديداً في ملف الاعتماد المؤسسي والأكاديمي والبرامجي بالجامعة .

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمعالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، بحضور وكلاء ووكيلة الجامعة وعميد عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي ووكلاء العمادة وعمداء الكليات الحاصلة على الاعتماد البرامجي بالجامعة ، بديوان الإمارة اليوم .

وثمن سموه جهود الجامعة في الحصول على الاعتماد المؤسسي الكامل وما تحقق من حصول برنامج الطب والجراحة بكلية الطب بالجامعة على الاعتماد البرامجي الكامل، وبرنامج إدارة الأعمال وبرنامج علوم الحاسب على الاعتماد البرامجي من هيئة تقويم التعليم والتدريب.

وأكد سمو أمير منطقة الباحة أن تحقيق الجامعة لهذا الإنجاز يؤكد تميزها وكفاءة مخرجاتها ، متطلعاً سموه أن تواصل الجامعة التطور والتميز والعمل الدؤوب لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهما الله- .

من جانبه ثمن معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين ، ما تحظي به الجامعة من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة ومتابعة مباشرة من سمو أمير منطقة الباحة ، ودعمه المستمر لأنشطة وبرامج الجامعة، الأمر الذي أسهم في تحقيق الجامعة للكثير من المنجزات ، كما قدم التهاني والتبريكات لكافة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين ، وطلاب وطالبات ،بمناسبة حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل، مقدماً شكره وامتنانه لجميع من أسهم في هذا الإنجاز ، مطالباً معاليه الجميع إلى بذل المزيد من الجهد ومواصلة مسيرة التميز والعطاء لتحقيق تطلعات سمو امير المنطقة .

وفي ختام اللقاء تسلم سمو الامير حسام بن سعود بن عبدالعزيز ، من معالي رئيس الجامعة درعا تذكاريا بهذه المناسبة، بعدها التقطت الصورة التذكارية .