مريم مباركي

برعاية وكيل محافظة بيش سلطان بن عبدالله حمدي ، وحضور مدير شؤون المعليمن بتعليم صبيا الدكتور أيمن خواجي ومدير مكتب تعليم بـيـش هادي بن محمد أثلاوي، وعدد من مديري الإدارات الحكومية ومنسوبي المكتب والتربوين ووجهاء المجتمع ؛ احتفى المكتب صباح اليوم بالمتميزين والمتميزات على مستوى المحافظة، وذلك على مسرح قصر ليالي الشرق.

ورحب مدير مكتب تعليم بيش هادي أثلاوي بسعادة وكيل المحافظة والحضور الكرام، وأشار إلى أن هذا الاحتفاء يأتي امتداداً لما توليه القيادة الحكيمة من عناية بالمتميزين في جميع المجالات، وانطلاقًا من حرص تعليم صبيا على نشر ثقافة التميز بين منسوبيه، وتشجيعًا من مكتب تعليم بـيـش للمتميزين والمتميزات.

وهنأ “الأثلاوي” المتميزين والمتميزات مقدمًا شكره لكل من وقف خلف هذا التميز، مقدّراً جهود القائمين على الحفل ، سائلا الله للجميع التوفيق والسداد ، والسير قدمًا في مساحات التميز والإبداع.

مشيراً إلى المتمزين والمتميزات أكدوا للجميع أن مسيرة التميز تبدأ بعلو الهمة وسمو الغاية والبذل الدؤوب في خدمة الدين وولاة الأمر والوطن.

واستمع الحضور لاستهلال ترحيبي ثم أوبريت “أحلى حكاية” تلاها قصيدة للشاعر عبدالرحمن محرق، وشاهد الحضور عرضًا مرئيًا بعنوان “بصمة إبداع” حمل في طياته لقطات من العام الداراسي بمكتب تعليم بيش.

وفي ختام الحفل كرم وكيل المحافظة ومدير شؤون المعلمين بتعليم صبيا ومدير مكتب تعليم بيش المتميزين والمتميزات.

كما جرى تكريم مدراء الدوائر الحكومية والمجلس الاستشاري وصاحب قصر ليالي. الشرق. 

وقدم مدير مكتب تعليم بيش في نهاية الحفل درعاً تذكاريًا لوكيل محافظة بيش.