حسين مصعود

تواصل بلدية محافظة صبيا تكثيف جهودها في عملية تنظيف الأحياء ورفع الأنقاض، والعمل على معالجة وضع الحاويات والكتابات المشوهة للجدران. إذ جرى رفع وإزالة 22078م3 من الأنقاض والنفايات مجهولة المصدر داخل الأحياء وفي أطراف المدينة خلال الأسابيع الماضية وفي إطار خطة المرحلة الرابعة لمعالجة التشوهات البصرية التي تقوم بها البلدية بهدف معالجة وتحسين المشهد الحضري بالمحافظة.

وأوضح رئيس بلدية صبيا المهندس هادي بن علي الدغريري، أنه وتبعاً لخطة المعالجات المعتمدة، عملت البلدية في مرحلتها الرابعة الجارية من عملية التحسين والمعالجة، على إزالة (22078م3) من مخلفات البناء والهدم، ومعالجة (1365م2) من الكتابات المشوهة للجدران داخل أحياء المدينة، وإزالة (29) سيارة تالفة من المرافق العامة والأحياء، ومعالجة وضع (279) حاوية من حاويات النظافة في الشوارع والطرق وبجوار المنازل، والعمل على دهان (23700م.ط) من بردورات الأرصفة والخطوط الأرضية، وإزالة (173) حاجز من حواجز الحفريات، ومعالجة (2050م2) من الحفر والتشققات بالشوارع، وصيانة (609) عمود للإنارة، وإصلاح (2390م2) من الانترلوك وبلاطات الأرصفة المتهالكة.

وأكد رئيس البلدية “الدغريري” إلى أن الأعمال متواصلة وذلك لتحقيق الأهداف المرجوة من خطة معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري.