مريم مباركي

 

ضمن استقطابها للكافآت المميزة أصدر مجلس إدارة جمعية التطوع الصحية” أثر” برئاسة مجلس إدارتها البرفسور أ.د/خالد آل عبدالرحمن مؤخرا قرار تعيين المستشار أ/عبد الله بن موسى الصليلي مديرا تنفيذيًا للجمعية.

ويأتي هذا القرار انسجاما مع رؤية المملكة 2030 وتمكينا لتحقيق مبادراتها ومرتكزاتها والتي ضمن أهدافها نشر ثقافة التطوع لدى أفراد المجتمع و تمكين القطاع غير الربحي وزيادة مساهمته في الناتج المحلي من أقل من 1 % إلى أكثر من 5% ، وزيادة الأثر المجتمعي، كذلك الطموح لزيادة عدد المتطوعين إلى مليون متطوع، وما تضمنته من الاهتمام بصحة المواطن والسعي إلى رفع مستوى الخدمات الصحية.

 

من جهته أوضح “الصليلي” لصحيفة سعودِبوست الإلكترونية قائلا: الحمدلله الرزاق الذي يكرمنا بعطاياه ليسخرنا لمنفعة العباد والبلاد، أشكر مجلس إدارة الجمعية الذي شرفني ومنحني فرصة تحدٍ جديدة في حياتي العملية حتى أصنع أثرا لأولويات أثر، بمنضومتها المتمثلة في شريك أثر المتطوع، البيئة الممكنة بيئة التطوع، الآثر والعائد على الآثر إلى كل من شاركني صناعة الأثر .

في ختام حديثه “لبوست” دعا كل صناع الآثر بكافة مجالاته من محبي العطاء في وطننا الغالي على قلوبنا للمشاركة في عضوية الجمعيةhttps://athar.org.sa/ ليبقى الأثر. 

الجدير بالذكر أن المستشار عبدالله الصليلي شغل عدة مناصب قيادية منها مديرا عاما لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بمنطقة جازان، ومديرا تنفيذيا لإدارة التدريب والتطوير بشركة صلب ستيل، ومديرا عاما لمعهد مهارات التابع لشركة أرامكوا ورئيس لمجلس إدارة الرياديون السعوديون، عمل مستشارا للحوكمة، عمل رئيس قطاع الاستثمار الاجتماعي بشركة ركيز للاستثمار، مدير إدارة المشاريع بمؤسسة أريس الوقفية، كما عمل على تأسيس عدة جمعيات وأندية أهلية. 

كما شغل مهاما عدة مستشارا ومدربا لعدة جهات منها وزارة الصحة ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وهيئة الهلال الأحمر السعودي والغرف التجارية الصناعية بعدة مناطق في المملكة.

بوست” تُبارك له بهذه المناسبة وتتمنى له مزيدا من التقدم والنجاح.

https://twitter.com/atharorg/status/1540332864998449152?t=vpbIbRrBv4Pahf0_72P1uA&s=08