مريم مباركي

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام.

وقال : ما كان يتحقق ذلك لولا فضل الله ثم ما وفرته الدولة – أعزها الله -، من مشروعات ضخمة ، وتسخير كافة التسهيلات المادية والبشرية لخدمة الحجاج مما سهّل عليهم أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

منوهًا سموه بما قدمته الدولة – اعزها الله – من خدمات وتسهيلات وإنجازات نَعم بها ضيوف الرحمن حيث سجلت “مبادرة طريق مكة” نجاحها الأهم بعد توسيع نطاقها في حج هذا العام، مع وصول ما يقارب مليون حاج إلى الأراضي المقدسة. 

والذي وفر خدمات أكثر تيسيراً للحجاج بمجرد إنهائهم لإجراءات السفر في بلادهم و توفير تسهيلات أكثر في محطات الوصول داخل منافذ المملكة المختلفة البرية والبحرية والجوية وسهل نقل الحجاج وتفويجهم بوسائل مبتكرة وأكثر أمناً لاداء مناسكهم بكل يُسر وسهولة. 

سائلاً سموه الله تعالى أن يبقي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ذخراً للوطن وعوناً للإسلام والمسلمين ، وأن يديم على هذا البلد الأمن والرخاء والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة.