ماهر عبدالوهاب

تستضيف مدينة ينبع معرض بصمة لون في نسخته (5) وذلك ضمن الأنشطة الفنية لفنانات طيبة آرت التشكيليات والذي سيتم إفتتاحه يوم الأحد المقبل .. حيث تشارك ( 25 ) فنانة تشكيلية بأعمال فنية رائعة وجديدة وذلك على شرف محافظ مدينة ينبع سعادة الأستاذ سعد بن مرزوق السحيمي، هذا ويستمر المعرض حتى يوم (21 ) من شهر ذي الحجة الحالي. و سيقام المعرض في منتجع وشاليهات قولدن مارينا في مدينة ينبع ليحقق رؤية عمل فني مواكب للحركات التشكيلية للوصول لمستوى رائد ومتميز على الصعيد الوطني والعالمي.

ومن ناحيتها ذكرت الفنانة التشكيلية الدولية الأستاذة إيمان اليوسف القائمة على تنظيم المعرض : إن المعرض سيضم مجموعة متنوعة من لوحات فنانات طيبة آرت ..تميزه من حيث تنوع الأعمال الموجودة فيه نظراً لأن المعرض يضم فنانات ذوات خبرات ومدارس واتجاهات فنية مختلفة، كما أنه يعطى فرصة للمشاهدة لرؤية أكبر عدد من الأعمال الفنية، وعن فترة التجهيز والتنظيم للمعرض بينت إن التنظيم للمعرض تم منذ أكثر من (30) يوما” وذلك لأهمية هذا المعرض في إطار جمعه لعدد من المشاركين ومن كافة المدارس و والذي يهدف لجوانب ملموسة من الدعم والفرصة المواتية لتحقيق حلم كل فنانة مشاركة من حيث تجديد وتطوير معارفهن وتبادل الخبرات والرؤى المختلفة والفريدة .

كما قدمت الفنانة إيمان اليوسف شكرها للمسؤولين في منتجع وشاليهات قولدن مارينا الذين قدموا لهم المكان لإقامة المعرض.
وفي ذات السياق من المتوقع حضور عدد كبير من الفنانين التشكيليين من مختلف مدن المملكة وأيضا” عددا” من الزوار لمشاهدة المعرض من منطقة المدينة المنورة وما حولها ، ومناطق المملكة ككل نظرًا لأن هنالك من الأعمال الراقية والمواهب الواعدة فيه ما يبرز تجليات ومهارات وإبداعات من مخيلة وريشة جميع المشاركات .