رباب الدرسي

اجتمع المدير التنفيذي لجــــــــمعية التنمية الأسرية بمحافظة صبيا أ. محمد محرق صباح اليوم الأربعاء بفريق العمل بالقسم النسائي تترأسهم الأستاذة رحاب زنقوطي مشرفة القسم النسائي بالجمعية، لمناقشة خطط العمل والاستراتيجية لقسم العلاقات والإعلام وتقنية المعلومات.

وتحدث “المحرق” خلال ترأسه الاجتماع بالخطط والنقاط التي تمس العمل في القسم داعيا إلى ضرورة الإحاطة بجميع ما يخص الجمعية من مبادرات تطوعية وبرامج وشمولها بالتغطية الخبرية توافقا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، كما دعا إلى أهمية تسريع وتيرة إنتاج الأخبار والتقارير الصحفية مشددا في الوقت نفسه على الارتقاء بالنوعية وإثراء الخبر بالمعلومات الهامة التي ستنعكس إيجابا على جودة العمل الصحفي، مقدما شكره لفريق العمل على ما يقدمونه للارتقاء بالقسم النسائي، متمنيا لهم التوفيق والسداد .

هذا وتهدف الجمعية إلى تقديم خدمات الإرشاد الأسري لكل فئات المجتمع بمهنية وإصلاح ذات البين بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة. وتأهيل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج للنجاح في الحياة الاجتماعية، كما تهدف إلى المساهمة في علاج المشكلات الأسرية والاجتماعية والتدريب في مجال الأسرة لرفع مستوى الوعي الأسري في المجتمع السعودي.