ردينة حبيبة

أقامت جمعية كيان لرعاية الاطفال المحتضنين مساء اليوم
الخميس، ويالتعاون مع فريق انتماء التطوعي للأسر الحاضنة احتفال بمناسبة عيد الاضحى لعام 1443، وذلك بقرية بن حمسان التراثية الواقعة بخميس مشيط ومع الشريك الاساسي فريق المجد التطوعي.
وبقيادة قامة من قامات البر والعطاء صاحب الأيادي البيضاء وقفاته ومشاركاته في أعمال الخير والبر لاتحصى يعد من ابرز الداعمين للأعمال الخيرية الاستاذ والناشط الاجتماعي ظافر سيف مؤسس فريق انتماء التطوعي .

جاءت هذه المناسبة تزامنًا مع الاحتفال بفرحة عيد الأضحى المبارك وبحضور عدد من اولياء امور الايتام وقائد فريق الانتماء الاستاذ خالد دغريري وحرمة
والاعلامين والاعلاميات وشركاء النجاح.

وقد إشتملت الإحتفاليه مجموعة من الفقرات وبرنامج ترفيه متنوع وبمشاركة من الأطفال المحتضنين وعوائلهم. وتوزيع الهدايا والزهور وتقديم واجب الضيافه لهم .

وفي الختام قدم مؤسس فريق أنتماء التطوعي الأستاذ ظافر سيف الشكر والعرفان لكل الداعمين والمشاركين في هذه الاحتفالية راجيا لهم الأجر والمثوبة من الله وأشاد السيف بأعضاء فريق أنتماء التطوعي الذين كانوا مثالا رائعاً في البذل والعطاء خلال الاحتفاليه، مؤكدا استمرار الفريق بمثل هذه المبادرات والمشاركات الخيرية التي تعود بأثر إيجابي على أبناء جمعية كيان لرعاية الأطفال المحتضنين خاصة وعلى المجتمع بشكل عام.