مصعب الحامضي

قدّمت جمعية البر الخيرية بمركز العالية التابع لمــحافظة صبيا خدماتها للمستفيدين لأكثر من 3093مستفيد خلال الثلاث الأشهر من تاريخ /4/1 إلى /6/30 من العام الحالي 2022 م ، حيث تم توزيع لكُل رب أسرة أكثر من سلة غذائية في ذات المدة نفسها ، جاءت على النحو التالي : وزعت السلات الرمضانية على أكثر من 3000 مستفيد ، ووزعت السلات الغذائية على أكثر من 1000 مستفيد .

فيما قامت الجمعية بتوزيع الأجهزة الكهربائية على أكثر من 100 مستفيد ، وعملت على التأمين الطبي للأرامل والمطلقات ببطاقات تكافل وتوزيع كسوة العيد وتوزيع سلة رضيع وكفالات الأسر ، فيما نفذت مشروع الدقيق لأكثر من 1000 مستفيد وكفالات الأيتام وتوفير الأجهزة الطبية للمرضى، ووزعت زكاة المال لأكثر من 400 مستفيد واستفاد من مشروع سنابل الخير 450 أسرة .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ / يحيى مسدف حامظي أن الجمعية سعت لتطبيق المعايير الخيرية بما يخدم الأسر المستفيدة من خدماتها من خلال الشراكة مع الجمعية الأم جمعية جيزان التي هي حقاً عنواناً للبر كذلك جميع الجمعيات الخيرية بالمنطقة ، بالإضافة إلى الإستعانة بالفرق التطوعية . وقدم ال ” حامظي ” شكره للقائمين من منسوبي الجمعية على جهودهم المبذولة .