برعاية إعلامية من صحيفة سعودِبوست

عجيبه لغبي

دشن رئيس مركز الحميراء الأستاذ: عبدالمحسن بن عبدالله آل معمر مساء يوم أمس الأربعاء في محافظة العارضة مبادرة جمعية رواد للعمل التطوعي بجازان”رواد للعيادات المتنقلة”، يرافقه رئيس جمعية رواد للعمل التطوعي اللواء المتقاعد عبدالحميد عطيف ونائب مدير عام صحة جازان الدكتور عواجي النعمي والجهات المشاركة وعدد من الإعلاميين والاعلاميات.

وقدم نائب رئيس جمعية رواد للعمل التطوعي الدكتور علي دبيع شرحًا موجزًا عن المبادرة وعن العيادات المتنقلة التي تهدف للوصول للتجمعات السكانية البعيدة عن المنشآت الصحية وتقوم بخدمة الكشف على الأمراض المزمنة وتشمل الخدمات النوعية والاستشارات الطبية والخدمات العلاجية ومعرفة مدى الاحتياجات الأولية لتلك القرى، مقدمًا شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة.

واطلع الجميع على ما تحويه العربة من عيادات طبية وأجهزة ومستلزمات طبية، حيث تعد تلك العيادات أحد أنجح الوسائل المتبعة حديثا لمواجهة تحديات الاحتياجات الصحية وتغيراتها المستمرة.

وقد أثنى آل معمر على هذه المبادرة وعلى ما تقدمه جمعية رواد للعمل التطوعي بجازان بالشراكة مع صحة جازان من خدمات صحية مميزة، منوها في هذا الصدد بمسيرة التقدم والرقي في ظل ما توليه القيادة من اهتمام بالغ في صحة المجتمع.

وتأتي المبادرة بالشراكة مع برنامج العيادات المتنقلة ومركز الطبابة بصحة جازان وبدعم من منصة إحسان الخيرية.