سهام المالكي

وقع الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الخثلان رئيس التجمع الصحي الثالث بالرياض ورئيس مجلس الامناء في مؤسسة عمر البليهد الخيرية الشيخ عمر بن سعود البليهد اتفاقية شراكة مجتمعية .

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الثالث الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الخثلان أن الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة اتفاقيات الشراكة المجتمعية التي يهدف من خلالها تجمع الرياض الصحي الثالث إلى تعزيز مساهمة الجمعيات الخيرية في التنمية الصحية ، وتمكينهم في الإسهام بأعمال خيرية ومجتمعية ذات أثر صحي يلبي الاحتياجات الفعلية للمجتمع.
كما نوه الاستاذ عبدالله البليهد عضو مجلس امناء جمعية عمر البليهد الخيرية بأهمية الشراكة مع تجمع الرياض الصحي الثالث وعائدته على صحة الفرد والمجتمع في محافظة شقراء
وتهدف الاتفاقية الى توفير فرص المساعدة للمرضى للحصول على الخدمات الصحية وتقديم خدمات جديدة ومتكاملة لمرضى العيون من خلال انشاء برنامج إبصار لمرضى العيون ومرضى السكري.

وتعد المشاركة المجتمعية إحدى المبادرات الهادفة إلى تفعيل مشاركة جميع مكونات المجتمع للمساهمة في التنمية الصحية وفتح آفاق جديدة في العلاقة بين تجمع الرياض الصحي والمجتمع بما ينعكس على المستفيدين من خدماتها في منطقة الرياض.