مقرن بن ربيع

اعتمد مدير إدارة التعليم بمحافظة الليث، الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، إجراءات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمحافظة للعام الدراسي ١٤٤٣هـ .

وهنأ ” الحازمي ” المعلمين والمعلمات الذين تحققت رغباتهم بالنقل الداخلي، مثمنًا الجهود الكبيرة التي قام بها منسوبو ومنسوبات قسم شؤون المعلمين طيلة الفترة السابقة في إعداد الحركة وفقًا للضوابط والمعايير والمفاضلات المعتمدة من الوزارة، والتي اتسمت بالدقة والشفافية، وبناءً على إجراءات المفاضلة والاحتياج، متمنيًا أن تحقق الحركة مزيدًا من الاستقرار والعطاء.

من جانبه، أوضح مدير شؤون المعلمين عبيد بن مديني العسافي، أن العدد الإجمالي للمتقدمين للنقل الداخلي هذا العام بلغ ١٤٠١ معلمًا ومعلمة، وتحقق النقل لـ ٨٠٣ من المتقدمين والمتقدمات وبنسبة بلغت ٥٨ %.

وأشار العسافي إلى أنه يمكن للمعلمين والمعلمات الدخول على حساباتهم في نور للاطلاع على نتيجة الحركة، كما يمكن للذين لديهم ملاحظات أو اعتراضات على نتيجة النقل الداخلي، الرفع عن طريق حساباتهم في برنامج نور، خلال الفترة من ١٣ إلى ١٥/ ١/ ١٤٤٤هـ، وستقوم اللجنة المختصة بدراسة ذلك التظلم واتخاذ الإجراء اللازم.
ودعا المشمولين بالحركة إلى ضرورة إخلاء طرفهم من مدارسهم السابقة، والمباشرة مع عودة المعلمين والمعلمات يوم الأحد الموافق ١/ ٢/ ١٤٤٤هـ في مدارسهم المنقولين إليها.