ماهر عبدالوهاب

بفضل الله وكرمه أنطلقت أول رحلة لمكة المكرمة لأداء العمرة لعدد 38 من مستفيدات جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة في العام الهجري الجديد1444هـ وذلك بالتعاون مع فريق هونا التطوعي . وذلك إيمانا من جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة بدعم القيم الروحية وتمكين مستفيديها من الشعائر الدينية وتقوية إيمانهم وحثهم على أداء الفروض والسنن ،وتحقيقا لأهداف برنامج “الحج والعمرة ” وهو أحد أهم البرامج التي تسعى جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة لتنفيذها وفق أهدافها لتقوية الجوانب الشعائرية في نفوس أبنائها ومساعدتهم على أداء تلك الشعائر.
حيث قاموا بتأدية العمرة بكل شغف وحب فاطمأنت نفوسهم بمناجاة الله عز وجل ، وكانوا جدا سعداء داعين الله أن يتقبل منهم وأن يوفق كل من سعى ونظم لهذه العمرة المباركة .
هذا وثمنت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة ما قدمه فريق هونا التطوعي في مبادرته ب برحلة العمرة في العام الهجري الجديد 1444هـ وشكرتهم على عملهم الطيب والمبارك وأضافت : تأتي برامج رحلات العمرة لأبناء كيان لتأكيد هدف الجمعية نحو دعم القيم الروحية وتمكين أبنائها من الشعائر الدينية كغيرهم من أبناء المجتمع في ظل عدم قدرتهم على إتمامها بأنفسهم.
هذا وقالت أم ضي من الأسر البديلة عن رحلة العمرة : الحمد لله الذي من على بأداء العمرة مع بداية العام الهجري الجديد عام ١٤٤٤ويرجع الفضل لله ثم لجمعية كيان للأيتام وفريق هونا التطوعي ، الفريق المنظم والمتعاون وأخص بالشكر الأخت مشاعل القحطاني والأخ عادل ، وأشكر جمعيه كيان ومسؤوليها، الحريصين علينا بالسؤال الدائم لنا والاطمئنان علينا في رحلتنا وأداء شعائر العمرة ، الحمد لله الذي كتب لابنتي ضيء أداء العمرة. وكانت فرحتي كبيرة أنني أخذت ضيء وأختها. شكرا جزيلا من القلب لكيان العطاء كيان الحب
كما قالت الابنة المستفيدة نورة محمد سعيد:
الحمد لله تكللت العمرة بالنجاح شكرا من القلب لكم جمعية كيان على إعطائنا فرصة العمرة مع بداية العام الهجري الجديد ، الله يكتب اجركم وجزاكم عنا خير الجزاء ويجعلها في ميزان حسناتكم نحن سعداء جدا ونسأل الله القبول والتمام وصالح الأعمال .
‏ هذا وقالت قائدة فريق هونا التطوعي الأستاذة مشاعل القحطاني تشرفنا وسعدنا جدا بالتعاون مع جمعية كيان للأيتام لأداء العمرة لمستفيديها ولمسنا شوقهم وفرحتهم لزيارة بيت الله وأداء العمرة والتي تمت بكل يسر وسهوله ولله الحمد والشكر نسأل الله القبول والتمام لنا ولهم وأن يتقبل أعمالنا خالصه لوجه الكريم.