دموع صقر تخطف أنظار جمهور عرعر... والرويشد والحلاني يشعلان حماسة جمهور القطيف

حافظ رياني

صافح عمالقة الطرب الخليجي والعربي، على مدار يومين متتاليين، جمهور وزوار المدن السعودية بسلسلة حفلات أقيمت ضمن فعاليات «موسم المملكة» التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه، مقدمين باقة من أغانيهم الكلاسيكية والطربية مزجت بين القديم الأصيل والجديد المبهر، وسط تفاعل كبير شهدته الوصلات الغنائية لنجوم الغناء

ففي مدينة عرعر، ألهب نجوم الغناء الخليجي؛ عبادي الجوهر ورابح صقر وخالد عبد الرحمن إلى جانب الشاب عايض، الذي يقدم عطاء فنياً مميزاً في الآونة الأخيرة، حماسة الجماهير الحاضرة لساحة الرفاع على مدار يومي الخميس والجمعة.

ونفدت تذاكر الحفلين المقامين للمرة الأولى في منطقة الحدود الشمالية منذ وقت مبكر، حيث شهدت منافذ بيع التذاكر إقبالاً جماهيرياً عريضاً دفع القائمين على التنظيم إلى زيادة المقاعد لـ1000 تذكرة إضافية بعد نفاد 2500 تذكرة تزامناً مع طرحها للبيع، في الوقت الذي بلغ فيه سعر التذكرة فئة vip للرجال والعائلات 400 ريال، فيما راوحت أسعار بقية الفئات بين 100 و200 ريال.

وأبحر كوكبة النجوم في الحفلين الاستثنائيين بجمهورهم بعيداً في الأغنية الخليجية والطربية، مقدمين عدداً من أغانيهم التي يحفظها جمهورهم.

واحتضنت ساحة الرفاع بمدينة عرعر يوم أمس الفنانين عبادي الجوهر وخالد عبد الرحمن في حفلهما الغنائي التاريخي الأول بالمدينة، فيما أبحر الثنائي خلال الحفل بالحضور اللافت للحفلة في دروب الحب والغرام طرباً متغنين بباقة من أجمل أغانيهما.

وكانت ساحة الرفاع احتضنت أول من أمس، الحفل الغنائي الذي جمع الفنانين رابح صقر والشاب عايض، قدم خلاله الثنائي جملة من أغانيهما وسط تفاعل جماهيري متميز شارك الفنانين أداء وصلتيهما الغنائيتين.

وتألق رابح صقر خلال الحفل ملبياً كل طلبات جمهور الحفل بعرعر، فيما وثق مقطع فيديو لحظة تأثر الفنان رابح صقر أثناء أدائه أغنيته «صدقيني»، التي ذكر الفنان السعودي سابقاً أنها موجهة لوالدته.

وأحيا رابح منذ بداية العام الحالي عدداً من الحفلات الغنائية في السعودية، آخرها حفلته في الرياض بمناسبة عيد الفطر.

وفيما يستعد رابح صقر إلى جانب أصالة نصري، ونوال الكويتية، وأسماء المنور، وراشد الفارس، لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات «موسم جدة»، يوم 29 يونيو (حزيران) الحالي، أعلن الحساب الرسمي لموسم جدة عن توفر تذاكر الحفل الطربي الذي يحمل اسم «ليلة الملحن سهم»، بينما يحتضن صيف أبها حفلاً غنائياً في 12 يوليو (تموز) المقبل، ينتظر أن يشدو فيه فنان العرب محمد عبده وفارس مهدي بباقة من أجمل أغانيهما.

وفي الوقت الذي سيشهد فيه مسرح طلال مداح «المفتاحة» بأبها حفلاً غنائياً يحييه فنان العرب محمد عبده وفارس مهدي في 12 يوليو (تموز) المقبل، يلتقي ماجد المهندس والفنانة اللبنانية نجوى كرم بجمهورهما في مدينة أبها في حفل غنائي على مسرح طلال مداح في الـ19 من الشهر نفسه.