مريم الغامدي

تزامنًا مع انطلاقة العام الدراسي الجديد 1444 في مدارس وجامعات بلادنا الشامخة بأبنائها الوثابين للمستقبل المشرق بإذن الله ؛ استأنفت جمعية ترتيل لتحفيظ القرآن الكريم بالباحة الدراسة في حلقات تحفيظ القرآن الكريم والدور النسائية وسط استعداداتٍ مميزة وإقبالٍ من أبناء وبنات الجمعية لحفظ كتاب الله وتلاوته . 

هذا وقد بلغت عدد حلقات تحفيظ القرآن الكريم للبنين حوالي 30 حلقة فيما بلغت عدد الدور النسائية قرابة 26 دارًا يقوم على تعليمهم كتاب الله جل وعلا أكثر من 55 معلمًا ومعلمةً . 

من جانب آخر فقد بلغ عدد الطلاب والطالبات المنتسبين لحلقات التحفيظ والدور النسائية أكثر من 1700 طالبٍ وطالبة ، يتلون كتاب الله صباحًا ومساءً . 

وقد أعرب نائب رئيس مجلس إدارة جمعية ترتيل لتحفيظ القرآن الكريم بالباحة الشيخ أحمد بن سفر الغامدي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة عن سعادته بانطلاق حلقات ودور تحفيظ القرآن وما شهدته من إقبالٍ لافت من مختلف الأعمار رجالًا ونساءً ، مؤكدًا بأن الدوام في الدور النسائية يختلف ففي بعضها صباحي والاخر مسائي مراعاةً لظروف المنتسبات للدور ولإتاحة الفرصة للكبيرات منهن لتعلم كتاب الله ، راجيًا من الله للجميع التوفيق والسداد والقبول وأن يكتب لهم الاجر والثواب والقبول . 

الجدير بالذكر أنَّ جمعية ترتيل كانت قد افتتحت هذا العام عددًا من حلقات التحفيظ والدور النسائية في عددٍ من القرى تلبيةً لرغبات الأهالي .