مريم مباركي

 استضافت عيون جدة جمعية إحسان لرعاية الإنسان التي أطلقت بدورها مبادرة لخدمة الأسر المحتاجة والمتعففة يوم الثلاثاء الماضي بمدينة جدة ، وذلك من خلال توزيع عدد من بطاقات الرعاية الصحية وتشمل تقديم خصومات كبيرة لكافة الخدمات الصحية المقدمة من المراكز الطبية والمستشفيات. 

 من جانبه صرح المهندس أنس صيرفي رئيس مجلس إدارة جمعية عيون جدة ان الجمعية تحرص على التعاون مع العديد من الجمعيات التي تخدم المجتمع ومن تلك الجمعيات جمعية احسان لرعاية الانسان التي تهدف الى تقديم الخدمات العلاجية والوقائية من خلال خدمات منظمة ومخطط لها.

كما أوضح أن جمعية عيون جدة ترحب بالمبادرات التي تدخل البهجة والسرور في نفوس المواطنين وذكر أن هذه الشراكة تأتي في سياق البرامج الموجهة لخدمة المجتمع وتحفيز مفهوم العمل التطوعي وتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية للمساهمة في إنجاح مقاصدها الاجتماعية المنسجمة مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 الرامية الى رفع مستوى الوعي بثقافة المشاركة المجتمعية .

وقال العمدة عبد الصمد محمد رئيس لجنة الأربطة أن هذه المبادرة هي مبادرة الحاقية لتوزيع بطاقات صحية للأسر المتعففة المسجلين في قوائم الجمعية وكعادة جمعية عيون جدة في المشاركات المجتمعية مع جمعيتنا والجمعيات الأخرى التي تستفيد من جودة عطاء الوفاء من جمعية عيون جدة كما أعرب عن شكره وتقديره لسعادة المهندس أنس صيرفي رئيس مجلس إدارة جمعية عيون جدة وجميع موظفات وموظفين الجمعية على حسن أدائهم ولطف تعاملهم .

فيما أشاد المستفيدون بهذه المبادرة الطيبة بتوفير الرعاية الصحية وقدموا الشكر والتقدير لكافة المسؤولين في جمعية احسان لرعاية الانسان وجمعية عيون جدة على هذه اللفتة الكريمة التي أفرحت الكثيرين من المستفيدين.