حسن حاوي

دشن وكيل محافظة صبيا أ إبراهيم بن مديني عتودي مساء اليوم الأحد بحديقة نخلان بالمحافظة برنامج جمعية رواد للعمل التطوعي بجازان”رواد للعيادات المتنقلة”، يرافقه مدير الخدمات الأستاذ / أحمد مجرشي ببلدية المحافظة ومن الجانب النسائي مديرة الإعلام والاتصال المؤسسي أ. / إنعام حمراني وعددًا من المتطوعين من الأطباء والإعلامين والإعلاميات.

وقدم نائب رئيس جمعية رواد للعمل التطوعي الدكتور علي دبيع شرحًا موجزًا عن المبادرة وعن العيادات المتنقلة التي تهدف للوصول للتجمعات السكانية البعيدة عن المنشآت الصحية وتقوم بخدمة الكشف على الأمراض المزمنة وتشمل الخدمات النوعية والاستشارات الطبية والخدمات العلاجية ومعرفة مدى الإحتياجات الاولية لتلك القرى ، مقدمًا شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة.

واطلع نائب مدير العيادات المتنقلة ومراكز الطبابة بصحة جازان الأستاذ ناصر القحطاني الجميع على ما تحويه العربة من عيادات طبية وأجهزة ومستلزمات طبية، حيث تعد تلك العيادات أحد أنجح الوسائل المتبعة حديثاً لمواجهة تحديات الاحتياجات الصحية وتغيراتها المستمرة.

وقد أثنى العتودي على هذه المبادرة وعلى ما تقدمه جمعية رواد للعمل التطوعي بجازان بالشراكة مع صحة جازان من خدمات صحية مميزة ، منوهاً في هذا الصدد بمسيرة التقدم والرقي في ظل ما توليه القيادة من اهتمام بالغ في صحة المجتمع.

وتأتي المبادرة بالشراكة مع برنامج العيادات المتنقلة ومراكز الطبابة بصحة جازان والتطوع الصحي و بالتعاون بلدية محافظة صبيا وبدعم من منصة إحسان الخيرية.