حافظ رياني

صالح المنتخب البرازيلي لكرة القدم جماهيره ولقن نظيره البيروفي درسا قاسيا وألحق به هزيمة كبيرة 5 – صفر يوم السبت في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا في البرازيل.

وحسم المنتخب البرازيلي (راقصو السامبا) المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها كاسيميرو وروبرتو فيرمينو وإيفرتون في الدقائق 12 و19 و32. وبهذا، أحرز كاسيميرو هدفه الأول في المباريات الدولية مع المنتخب البرازيلي فيما سجل إيفرتون ثاني أهدافه في أول ثلاث مباريات له مع الفريق بكوبا أمريكا وفي الشوط الثاني، أضاف داني ألفيش قائد المنتخب البرازيلي الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 53 واختتم البديل ويليان التسجيل في المباراة بالهدف الخامس في الدقيقة 90. وأهدر غابرييل جيسوس ضربة جزاء للمنتخب البرازيلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفي المباراة الثانية، سجل المهاجم داروين ماتشيز هدفين ليقود فريقه إلى التأهل للدور الثاني (دور الثمانية) ببطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) بتغلبه على نظيره البوليفي 3 – 1 يوم السبت في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا بالبرازيل.