جازان- بوست

احتفى فريق أمل وعمل التطوعي التابع لجمعية رواد للعمل التطوعي بجازان بذكرى اليوم الوطني الثاني والتسعون للمملكة العربية السعودية وذلك مساء الجمعة الموافق ١٤٤٤/٢/٢٨ في القرية التراثية بجازان.

بحضور كل من الإعلامي والأديب الكبير علي الجبيلي والدكتور علي الخواجي رئيس هيئة الصحفيين بجازان والأستاذ والإعلامي القدير جماح دغريري والعميد محمد خليل أبودية والإعلامي المتميز الأستاذ عبدالله الفيفي مراسل قناة الإخبارية والأستاذ أبوطالب علواني رئيس جمعية بر الحرث والأستاذ علي المحنشي عضو منتدي جازان ثقافة وأدب.

  وبحضور ممثلي جمعية رواد الأستاذ محمد الزبيدي مدير البرامج والمشاريع والأستاذة عفاف الصميلي المديرة التنفيذية لجمعية رواد وضيوف اللقاء كل من الدكتور علي عواجي عريشي الذي تحدث عن تاريخ المملكة و وحضارتها وتقدمها على مدى ٩٢عاما والشاعر علي بن أحمد الدغريري الذي قدم قصيدة للوطن بمناسبة اليوم الوطني.

والأستاذ حسين الأزيبي قدم قصيدة وطنية أيضا بدأ الحفل بالنشيد الوطني تلاه القرآن الكريم وتوالت الفقرات والبرامج والمداخلات من قبل الحضور وفي أثناء ذلك تم تقديم الضيافة للحضور وفي نهاية الاحتفاء تم توزيع الشهادات والهدايا الرمزية على الحضور.

ثم تقدمت قائدة الفريق بأرقى عبارات الشكر والتقدير لرئيس جمعية رواد اللواء عبد الحميد عطيف ونائبه الدكتور علي دبيع وممثلي الجمعية الذين حضروا الاحتفال الأستاذ محمد الزبيدي والأستاذة عفاف الصميلي على دعمهم للمبادرة وللفرق التطوعية كافة وحرصهم على استقطاب الطاقات في مجال التطوع .

ثم شكرت فريقها رجالا ونساء على جهودهم وتميزهم وتفانيهم في خدمة الفريق الناشيء وتمنت لهم مزيدا من العطاء في كل مايخدم المجتمع والوطن بصفة عامة .