مريم مباركي

بمشاركة نادي مسافات وجمعية كرم ورابطة التزلج السعودية انطلقت فعاليات بروح الأخضر بمدينة الملك عبدالله الرياضية بإشراف من فرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة. 

حيث أشّتملت الفعاليات على سباق الجري بروح الأخضر للرجال والسيدات والأطفال وسباق التزلج ومباراة كرة القدم للسيدات على كأس فرع وزارة الرياضة اضافة الى الفعاليات المصاحبة والمسابقات الحركية والترفيهية في الساحة الخارجية بملعب الرديف بالجوهرة .. 

وذكر الاستاذ خالد يماني رئيس اللجنة المنظمة رئيس نادي مسافات ان فعالية هذا العام امتازت بتنوع النشاطات الترفيهية التي تهدف اللى استقطاب افراد العائلة احتفالاً بهذا اليوم العزيز على قلوب الجميع على كل المواطنيين السعوديين . واتسمت فعالية الجري بالمنافسة والترفيه بين جميع المشاركين 

فيما ذكر الاستاذ زاهر عسيري الرئيس التنفيذي لفريق النورس والمشرف العام فعالية مباراة القدم النسائية ان اللقاء اتسم بالندية بين اثنين من اقوى فرق جدة النسائية وتم تسليم الفريق الفائز بكأس فرع وزارة الرياضة 

واشاد يماني بالدعم اللامحدود من فرع وزارة الرياضة لإقامة الفعالية وتعاون كبير من ادارة مدينة الملك عبدالله الرياضية . وقدم شكره للجهات الداعمة والراعية لفعالية الجري بروح الأخضر ممثلة في شركة مستودع نور ولي الطبية وشركة البيك للأنظمه الغدائية ومجموعة اندلسية .