مريم مباركي

على شرف عميدة الكلية التقنية للبنات بجازان الدكتورة/نهى حمزي، احتفى فريق نتراحم التطوعي التابع لجمعية الرواد الشبابية بمنطقة جازان يوم أمس السبت باليوم الوطني السعودي 92 تحت شعار”هي لنا دار، وذلك بمقر الغرفة التجارية بالمنطقة.

فيما بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة والذي قدمته: أ/ خلود جرب بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم، ثم نبذه تعريفية عن الفريق قدمتها أ/سارة القحطاني.

كما تخلل الحفل الكشف عن مواهب الشباب والشابات من أعضاء فريق نتراحم التطوعي، فيما استكمل الحفل بعده فقرات منها الشعر الوطني مع الطفلة / رولين فقيه، وأ/سلمى نمازي، فقرة الحوار مع أ/محمد الهلالي، أ/أنس خميس، ثم فقره تطوير الذات مع أ/مريم جرب، في نهاية الحفل قدمت أ/ليلى جرب كلمه وطنية بهذه المناسبة.

في الختام قدم قائد فريق نتراحم التطوعي الأستاذ/ حسين شداوي الشكر والامتنان لجميع أعضاء الفريق على ما قاموا به من جهود في إنجاح هذا الحفل. 

كما قدم الشكر أيضا للحضور ولجميع القائمين والمنظمين والداعمين وشركاء النجاح على إنجاح هذا الحفل، كما تم تكريم وتوزيع الهدايا على المشاركين في المناسبة، سائلين أن يحفظ البلاد ويديم على مملكتنا الغالية أمنها وأمانها عزها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة.