ضمن البرنامج الدعوي لشهر ربيع الأول

رباب الدرسي

يقيم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان ممثلاً بمركز الدعوة والإرشاد بمحافظة العارضة درساً علمية في شرح رسالة ( واجبنا نحو ما أمرنا الله به ) للإمام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله يشرحها فضيلة الشيخ حسين بن يحيى معافا وذلك بعد مغرب اليوم الأربعاء الثالت والعشرون من شهر ربيع الأول ١٤٤٤ هجرية في جامع الغاوية ، حيث سيبين المعافا خلال شرحه أهم ما جاء في رسالة ابن عبد الوهاب والتي قال فيها ( إذا أمر الله العبد بأمر وجب فيه سبع مراتب الأولى العلم به ، والثانية محبته ، والثالثة العزم على الفعل ، والرابعة العمل .. إلى آخر الرسالة .
من جهته أكد فضيلة مدير عام فرع الوزارة في جازان الشيخ على أهمية هذا الدرس حيث يتحدث عن العقيدة التي ذكرها الأمام المجدد محمد بن عبد الوهاب رحمه الله في رسالته . ودعى المدخلي الجميع للحضور لما في ذلك منفعة وأجر عظيم . واختتم المدخلي حديثه بالشكر لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ على تذليله الصعاب لإقامة مثل هذه البرامج المهمة وهذا ديدن معاليه إذًا تعلق الأمر بالدعوة إلى الله عز وجل كما قدم الشكر لفضيلة الشيخ حسين المعافا على وقته وجهده وقبوله الدعوة ولكافة منسوبي مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة العارضة .
مما يذكر أن هذا الدرس يعد ضمن البرنامج الدعوي لشهر ربيع الأول الذي انطلق غرة الشهر الجاري كما أن لهذا البرنامج جوائز ستوزع على حضور درس هذا المساء