مريم مباركي

أُطلق يوم السبت الفائت الموافق 22_10_2022م، فريق نتراحم التطوعي فرع محافظة الطوال،والذي يعتبر أحد فروع فريق نتراحم التطوعي العام التابع لجمعية الرواد الشبابية بمنطقة جازان.

و كان التدشين بمقر بلدية محافظة الطوال، وبإشراف عام َمن رئيس فريق نتراحم التطوعي العام أ/حسين شداوي، وبتواجد أ/عبد الحميد حدادي قائد فريق نتراحم بمحافظة الطوال وعدداً من أعضاء الفريق.

كما تخلل التدشين عقد إجتماع لتنظيم العمل التطوعي ، واختيار نائب للفريق وإطلاق عدد من اللجان التابعه له منها :لجنة الإدارة، والإعلام، والتصميم، إدخال البيانات، والتنظيم.

فيما تحدث لصحيفة سعودِبوست الإلكترونية قائد نتراحم الطوال أ/عبد الحميد حدادي قائلاً: الحمد لله بفضل من الله سبحانه وتعالى تم تدشين فريق نتراحم الطوال ليكون رافداً ومساعدا لشباب المحافظة وقراها واشباع شغفهم بالعمل التطوعي.

وأضاف : إن الفريق من أولى اهتماماته العمل على إيجاد الفرص التطوعية وتنفيذ مبادرات نوعية والحرص على توفير الدورات التدريبية للمتطوعين والمتطوعات على حد سواء، ويهدف هذا التدشين الى توسيع آفاق المتطوعين في ماهية العمل التطوعي والعمل على تحسين فكرته من خلال المتطوعين وتحقيق دور الشباب والشابات الريادي في تنمية ودعم المجتمع وتحقيق رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مليون متطوع.

واختتم “الحدادي” حديثة لبوست : أننا نطمح بأن يكون الفريق مرجعية في التطوع بالمحافظة بالشراكة مع كافة الجهات ذات الصلة وإطلاق العديد من الدورات التدريبية في مجال التطوع، كما قدم الشكر والتقدير لبلدية محافظة الطوال على حسن الإستقبال والإستضافة، و مقدماً شكره أيضاً لكافة الأعضاء على الحضور، سائلاً الله تعالى أن يجعل هذا التدشين فاتحه خير وأن يعم بخيره الجميع.