العلاقات العامة_ جازان

رفع شيخ شمل قبائل بيش في منطقة جازان الشيخ حسن بن جاير عكفي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- بمناسبة الذكرى الثامنة لتوليه مقاليد الحكم في المملكة.

وقال العكفي ، إن الشعب السعودي بأكمله يعيش فرحة ذكرى البيعة الذي يستحضر الإنجازات التنموية التي تمت في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين والأيام تزف لنا في كل يوم بشائر الخير الذي ينعم فيه الوطن والمواطن وكل من يستظل بظل بلادنا الوارف، مؤكدا إن ذكرى البيعة تأتي مناسبة لتجديد العهد والوفاء.

ونوّه بمدى التطور الذي شهدته المسيرة التنموية التي تقفز في المملكة وكثرة الشواهد التي تؤكد أن خادم الحرمين الشريفين قد جعل الصناعة والاقتصاد نصب عينيه خاصة وأن عهده الميمون قد تميز بتضاعف عدد المدن الصناعية والاقتصادية وتنوع الموارد المالية والتنمية المستدامة للوطن التي تنعم بالدعم اللامحدود من لدنه مقامه.

وأشار إلى إن مدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلة وميناء مدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلة الاقتصادي التي حظيت باهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين كونها تغطى مساحة كبيرة جنوب المملكة وتقع على موقع استراتيجي على البحر الاحمر وعلى القرن الافريقي وهي بوابة جنوبية للتجارة السعودية على المستوى الدولي و تقدم مختلف الفرص الوظيفية التي تساعد على تقليص البطالة لتغطية سوق العمل .

وأفاد أن الدولة -أيدها الله- تهدف إلى رؤية المملكة 2030 التي وضعها الملك سلمان ويقوم بالإشراف على تنفيذها مهندسها ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، إلى تحقيق الاستقرار المالي لموارد المملكة العربية السعودية ، وقد قال الملك سلمان بن عبد العزيز في هذا الصدد: “هدفي الأول أن تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً و رائداً في العالم على كافة الأصعدة، وسأعمل معكم على تحقيق ذلك”.

كما قال ولي العهد اﻻمير محمد بن سلمان عن رؤية 2030 هي خطة جريئة قابلة للتحقيق لأمّة طموحة.

إنها تعبر عن أهدافنا وآمالنا على المدى البعيد، وتستند إلى مكامن القوة والقدرات الفريدة لوطننا. وهي ترسم تطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة غايتها إنشاء مجتمع نابض بالحياة يستطيع فيه جميع المواطنين تحقيق أحلامهم وآمالهم وطموحاتهم في اقتصاد وطني مزدهر