رباب الدرسي

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه اليوم، الحملة التوعوية التي ينفذها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة تحت شعار “عليكم بسنتي”.
واستمع سموه إلى شرح من مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ سليمان المالكي عن الحملة التي تستمر لمدة ستة أشهر، وتهدف إلى بيان سنة النبي صلى الله عليه وسلم وترسيخها في النفوس، وإيضاح سبل التمسك والاعتصام بها وأثرها في المجتمع، وتستهدف المجتمع عبر برامج متنوعة من الكلمات واللقاءات والجولات التوعوية الميدانية وورش العمل بجانب النشر الإعلامي والإلكتروني ووسائل التوعية الذكيّة.
ونوه سمو أمير المنطقة باهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والمنطلق مما قامت عليه هذه البلاد في حكمها على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، مشيداً بجهود منسوبي فرع الرئاسة في تطبيق هذه الشريعة بعمل نوعي يحقق أهدافها السامية من خلال الحملات التوعوية التي تؤدي دوراً تثقيفياً هاماً يخدم المجتمع في مختلف المجالات.
بدوره ثمن المالكي لسمو أمير جازان تدشينه ودعمه لحملة “عليكم بسنتي” الذي يأتي امتداداً لاهتمامه الدائم بأنشطة وبرامج الفرع .