مريم مباركي _جازان

 

أقام القسم النسائي بجمعية البر الخيرية بمركز الحكامية بجازان يوم أمس حفل تكريم ومعايدة للعاملين والفرق التطوعية المشاركة في البرامج الرمضانية. 

حيثُ بدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بالنشيد الوطني وآيات من الذكرالحكيم ، ثم ألقت مديرة القسم النسائي ديالا كليبي كلمة شكرت فيها كل المشاركين، وتحدثت بأن الفرق التطوعية عملت في شهر رمضان بشكل مشرّف حيثُ ساهمت في إنجاح الفعاليات الرمضانية المختلفة التي نظمتها الجمعية، وكان لها الدور المميز والفعّال كما تمنت أن يكون هذا التكريم حافزاًومشجعاً للعمل التطوعي والخيري والإنساني، وتحدثت أيضاً عن المشاريع الرمضانية التي قدمتها الجمعية لعام ١٤٤٠هـ.

ثم إستُكمل الحفل بكلمة لمسؤولة التطوع عبير حكمي التي تحدثت عن التطوع، والأعمال التطوعيّة التي تُعتبر من أحد المصادر المُهمّة للخير، لأنّها تُساهم في عكسِ صورة إيجابيّة عن المجتمع، وتوضح مدى ازدهاره، وانتشار الأخلاق الحميدة بين أفراده، لذلك يُعد العمل التطوعي ظاهرة إيجابيّة، ونشاطاً إنسانيّاً مُهمّاً، ومن أحد أهمّ المظاهر الإجتماعية السّليمة، وعن فضلها في شهر رمضان المبارك.

وقُدم أيضاً عرض مرئي لأبرز نشاطات الفرق التطوعية في رمضان.

في الختام كرمت مسؤولة القسم النسائي الضيوف الحاضرين على تشريفهم وتعاونهم الدائم مع الجمعية، وموظفات الجميعة، والفرق التطوعية المشاركة وهم فريق الشموع، ونبراس الوفاء، والأمل، نجوم التطوع.