إستناداً للتوجيهات الكريمة لتطوير مستوى الخدمات وتحقيق رسالتها في المجتمع

زهراء دغاس

بدأ نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، معالي الأستاذ الدكتور يوسف بن محمد بن سعيد، اليوم الثلاثاء زيارة تفقدية لفرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية للوقوف على سير العمل و المشاريع التي تنفذها الوزارة و النظر في حاجيات الفرع، بما يحقق رسالة الوزارة في خدمة العمل الإسلامي وفق تطلعات القيادة الرشيدة.
حيث أستهل معاليه الزيارة بجولة تفقديه لمقر فرع الوزارة بمدينة عرعر، التقى خلالها بمدير عام الفرع الشيخ مطارد بن دخيل العنزي ومديري الإدارات والأقسام بالفرع، مستمعاً لشرح مفصل عن سير العمل، كما عقد معاليه بعدها لقاءاً بمنسوبي الفرع ألقى كلمة في مستهل اللقاء نقل فيها سلام وتحيات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي يولي هذه الجولات مزيد عناية ورعاية ، مستحثاً منسوبي الفرع بمضاعفة الجهد والتفاني في خدمة بيوت الله، والدعوة إلى الله وفق منهج يقوم على الوسطية والاعتدال .
وأكد معاليه أن فروع الوزارة هي أذرع الوزارة في تنفيذ مهامها وتحقيق رسالتها المنوطة بها التي يتطلع لها ولاة الأمر ــ حفظهم الله ــ مشدداً على أهمية التوعية والإرشاد وتعزيز الوسطية والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف والعناية بكل ما من شأنه حفظ أبناء المجتمع من أرباب الفكر المنحرف.
وأختتم معاليه بكلمته بعدد من التوجيهات فيما يتعلق بتقديم أرقى الخدمات للمواطنين والقيام بالمهام وفق ما يحقق رسالة الوزارة وأهدافها السامية، كما أستمع إلى مداخلات واستفسارات منسوبي الفرع وأجاب على تساؤلاتهم، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
​رافق معاليه خلال الجولة فضيلة وكيل الوزارة لشؤون الدعوة والإرشاد الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيل، التي تأتي في إطار الجولات الدورية التي يقوم بها كبار المسئولين بديوان الوزارة للوقوف على سير العمل قبل موسم الحج لعام 1440هـ، استنادا للتوجيهات الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ للقيام بكل ما من شأنه خدمة ضيوف الرحمن والعمل على تحقيق الرسالة والأهداف المنشودة في خدمة المواطنين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة من أجهزة الدولة.
مما يذكر أن معاليه سيواصل جولته التفقدية على عدد من المساجد الجاري تنفيذها في المنطقة، إلى جانب عقد لقاء بالأئمة والخطباء والدعاة بالمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة.