بتغطية إعلامية من صحيفة سعودبوست

حسن حاوي تصوير.. أحمد الجعيدي

رعى سعادة أمين أمانة منطقة جازان المهندس يحيى جابر الغزواني وبحضور رئيس مركز قوز الجعافرة المكلف الأستاذ إبراهيم بن محمد العشوي مساء أمس السبت نهائي بطولة أمانة منطقة جازان، بحضور وكيل الأمين للخدمات الدكتور إبراهيم الخياط، وذلك على ملعب مجمع الرياضي بمركز قوز الجعافرة والتي نظمته بلدية قوز الجعافرة بمتابعة وإشراف رئيس بلدية قوز الجعافرة م. عائض المحرزي، وبحضور شيخ شمل الجعافرة الشيخ أحمد الأخرش ورؤساء بلديات المنطقة.

حيث تجول سعادة الأمين بصحبة الضيوف في الركن الصحي الذي ينفذه مركز الرعاية الأولية بقوز الجعافرة؛ استعرض من خلاله مدير مركز الرعاية الأستاذ حسين جعفري جهود المركز في تقديم الخدمات الصحية في التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية والركن الخاص بقياس الضغط والسكر.

وبدأ الحفل الختامي للبطولة بالنشيد الوطني ودخول اللاعبين على أهازيج الجماهير الرياضية الكبيرة بالإضافة إلى الرقصات الشعبية والاستعراضية، فيما أضاءت الألعاب النارية سماء ملعب مجمع الرياضي، بعد ذلك انطلقت المباراة النهائية بين فريق بلدية الدرب وبلدية أبوعريش وانتهت بفوز بلدية أبوعريش.

وفي ختام المباراة قام راعي المباراة م.”الغزواني” بتتويج فريق بلدية أبوعريش بطلًا للبطولة كما تم تكريم عدد من المشاركين في البطولة والإعلاميين الذي كان لهم دور كبير في إنجاح البطولة.

فيما قدم “أمين منطقة جازان ” شكره وتقديره لرئيس بلدية مركز قوز الجعافرة، على التنظيم الرائع بالتعاون مع مركز قوز الجعافرة وبمشاركة من مركز الرعاية الأولية.