زهراء دغاس

عقدت إدارة المستشفى العام بمحافظة بيش ممثلة في إدارة تجربة المريض بالمستشفى اجتماع المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم ، في دورته الجديدة ، حيث ناقش العديد من النقاط التي تهم الخدمات الصحية المقدمة للمرضى وأسرهم ..

بداية رحب مدير مستشفى بيش العام الاستاذ عيسى جعفري بجميع أعضاء المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم وشكرهم على حضورهم واهتمامهم بتقديم خدمة مميزة للمرضى ، ثم تطرق للحديث عن مشروع التحول الوطني الذي تنفذه حاليا وزارة الصحة ضمن رؤية 2030 وأهم أهدافه ، بعد ذلك تطرق للمشاريع التي اعتمدت المستشفى وتم تنفيذها وجاري العمل على البعض منها والتي ستسهم بإذن الله في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى ، وتم عرض فيديو مرئي لهذه المشاريع .

ثم تحدث مدير إدارة تجربة المريض المستشفى الاستاذ عبد الرحمن طواشي عن آلية عمل المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم والمهام المناطة بهم وشروط العضوية و الأهداف التي نأمل من المجلس تحقيقها ..

الجدير بالذكر أن أعضاء المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم في دورته الجديدة ، من أهالي محافظة بيش قد ضم كلا من : شيخ شمل قبائل بيش الأستاذ حسن جابر عكفي والأستاذ عبده علي مطاعن والأستاذ محسن يحيى مريع ، والأستاذ موسى محسن خرمي والأستاذة منى هملان والأستاذة أحلام السبعي ..

وفي نهاية الاجتماع جدد مدير المستشفى شكره وتقديره للجميع على حضورهم متمنياً أن يكون لهذا المجلس دور فاعل في تحسين تجربة المرضى و خدمتهم في المستشفى .