الجوري الحارثي

حصل الاتحاد السعودي للتايكوندو على جائزة أفضل اتحاد في العالم من قبل الاتحاد العالمي للتايكوندو (WT)، وذلك في الحفل الختامي الذي أقيم بعد ختام منافسات بطولة نهائي الجائزة الكبرى التي استضافتها الرياض خلال الفترة من 8-10 ديسمبر 2022م.

ويأتي تحقيق هذا الإنجاز، عطفاً على الأنشطة والفعاليات التي نظمها الاتحاد السعودي للتايكوندو المحلية والدولية أو الإنجازات التي تحققت عبر لاعبيه ولاعباته في البطولات العالمية الكبرى، ودخوله قائمة أفضل 20 منتخب في العالم على مستوى اللعبة. 

من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد شداد العمري أن تحقيق الاتحاد للجائزة، دليل على ما تحظى به المنظمات الرياضية بالمملكة من دعم سخي ولا محدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله-، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-.

وأضاف: “متابعة واهتمام سمو رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، دافع ومحفز للاتحادات الرياضية بالمملكة، لتقديم عمل ومنجزات تليق بحجم الدعم التي تتلقاه من القيادة الحكيمة”، مقدماً شكره لجميع لاعبي ولاعبات التايكوندو والفرق الإدارية والفنية بالاتحاد، على تقديمهم لعمل رياضي وفني وإداري؛ نالوا بفضله، هذه الجائزة.