علي حمدي

أستقبل قائد قوة الطوارئ الخاصة بجازان العقيد عبدالرحمن بن عبدﷲ القحطاني بمكتبه أمس الثلاثاء، قائد فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ الأستاذ حسن بن أحمد الجعفري.

ورحّب العقيد القحطاني في بداية الاستقبال، بالجعفري، متمنياً له التوفيق والنجاح ولجميع زملائه بالأعمال التطوعية التي يقمون بها.

ونوّه العقيد عبدالرحمن القحطاني بأهمية العمل التطوعي في المجتمع وإبراز مايتميز به الشباب السعودي من حب لعمل الخير وتقديم كل الدعم والمساندة للمحتاجين.

من جهته أعرب الأستاذ حسن الجعفري عن سعادته بلقاء قائد قوة الطوارئ الخاصة، وما استمع إلية من كلمات وامتنان وعلى ماحظى به من حسن استقبال.

وسلم قائد فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ خلال اللقاء تقريراً اشتمل على الأعمال والبرامج التي يقوم بها الفريق منذ تأسيسه وأوضح بأن عدد المنتسبين للفريق بلغ اكثر من 450 متطوعاً ومتطوعة مدربين ومؤهلين على التعامل مع الاخطار والوقاية منها، كذلك بناء شراكة مجتمعية مع القطاعين الحكومي والخاص.

 

بعد ذلك سلم قائد سواعد جازان سعادة العقيد القحطاني شهادة شكر وعضوية شرفية.

كما تم تسليم عدد من الأفراد شهادة شكر والمقدمة من إدارة الدفاع المدني بجازان وذلك على مشاركاتهم ومساهمتهم في مساندة الدفاع المدني بضمد أثناء هطول الامطار وجريان الأودية لهذا العام.

وفي ختمام اللقاء تم التقاط صور تذكراية بهذة المناسبة.